اخر الأخبار

بعد يوم من إضافتها، مطور Fortnite يزيل ميزة Shadow Stones مؤقتاً


يوم أمس أطلق فريق Epic الموسم السادس من لعبته Fortnite الذي حمل معه الكثير من المميزات والمحتويات للعبة كان من ضمنها ميزة Shadow Stones التي تمنح اللاعب القدرة على الاختفاء والتنقل بسرعة بين مكان وآخر.
لكن مع الآسف يبدو بأن إطلاق هذا الموسم لم يكن بالشكل السلس الذي أراده المطور، حيث سمعنا أمس عن مشاكل تقنية واجهت ملاك اكسبوكس ون سرعان ما تم حلها من قبل Epic، إلا أن مشاكل أخرى ظهرت اليوم حيث ذكر المطور بأنه تلقى شكاوى عن بعض الأخطاء التقنية ليتبين بأن السبب بها هي ميزة Shadow Stones لذا قرر الفريق إلغائها بشكل مؤقت بينما يعمل على حل المشكلة.
المطور لم يحدد ما هي المشاكل التي قام من أجلها بإلغاء ميزة الاختفاء Shadow Stones ولكن كان البعض قد نشر مقاطع فيديو عبر اليوتيوب تؤكد أن هنالك خطأ تقني يتيح للاعبين استعمال السلاح بعد الاختفاء وهذا أمر ليس من المفترض أن يحدث لأن إحدى عواقب استعمال Shadow Stones هي أن اللاعب لن يكون بمقدوره استخدام سلاحه أثناء اختفائه.
هذا الأمر سيتسبب دون شك بمنح هؤلاء أفضلية كبيرة على غيرهم لذا من البديهي أن يعمل الفريق على إلغاء الميزة ريثما يجد طريقة لسد هذه الثغرة.

ليست هناك تعليقات